rabie el hichou عضو نشيط
عدد المساهمات : 206 تاريخ التسجيل : 04/12/2010 العمر : 29
| موضوع: نكت على التلاميذ** مغربية ** المووووت ديال الضحك الثلاثاء مارس 29, 2011 2:10 pm | |
| واحد المرا سولات ولدها: واش نتا عزيز على المعلمة ديالك؟ قال ليها الولد: أه أماما، أنا بوحدي اللي كتقول ليا غادي تبقى معايا العام الجاي!!!!
***************************************************
هادي واحد المعلمة رسمات للدراري تراكتور و سولاتهم واش عرفوا أشنو سميته. حتى واحد ماعرفه. واحد شوية وهي تنوض واحد باش يجاوب و الدري تمتام، قال ليها: تر تر تر تر تر تر وهي تقول ليه: أنا غير سولتك على سميته ماشي قلت ليك دير ليه أمارش .
***************************************************
واحد الأستاذ ديال الفرنسية سول التلاميذ ديالو: أشنو كيعجبكم فـي الفرنسية ؟ واحد قال ليه: اكسبريسيون اكريت Expression écrite التاني قال ليه: اكسبريسيون أورال Expression orale نقز الكسول قال ليه: غاماصي ڤو زافيغ Ramassez vos affaires .
***************************************************
واحد الاستاد ديال الفرنسية سول التلاميذ دياولو: أشنو هي النجمة بالفرنسية؟ واحد التلميذ عرفها ولكن حشومي، وقالها لصاحبو الكسول. داك الكسول هز صبعو وقال للاستاذ: ليطوال L'étoile تعجب الاستاذ من هاداك الكسول وقال ليه: ركبها في جملة مفيدة. جاوبو الكسول: اللي طوال يرجعو اللور، واللي قصار يزيدو القدام.
***************************************************
هادا واحد غير دخل الامتحان ديال الباكالوريا و دغية خرج. قالو ليه: مالك خرجتي دغية؟ قال ليهوم: قال ليا الوالد جي نتا اللول
***************************************************
هادا واحد الاستاد قال للتلاميد دياولو: غادي نوريكوم تلالة د الانواع ديال الكعيات اتصل بواحد النمرة وجاوباتو واحد البنت قال ليها: كاين عمر؟ قالت ليه: لا ما كاينش، النمرة غلط قال للتلاميد: هادي كاعية اتصل تاني بنفس النمرة وجابواتو نفس البنت وقال ليها: كاين عمر؟ قالت ليه: قلنا ليك ما كاينش مالك مصدعنا قال للتلاميد: هادي كاعية كتر عاود اتصل بنفس النمرة وجابواتو نفس البنت وقال ليها : كاين عمر؟ قالت ليه:ما كاينش ألحمار وما تبقاش تعيط قال للتلاميد: هادي كاعية بزااااااااااف ناض واحد الولد قال ليه: أنا غادي نوريك الكعية ديال بصاح ناض عيط لنفس النمرة وقال ليها: أنا عمر، عيط ليا شي واحد؟ | |
|